تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة hp laserjet m1132 mfp

هيوليت باكارد لديها مجموعة واسعة من آلات متعددة الوظائف لتناسب كل نطاق السعر والغرض. واحدة من الإصدارات الأخيرة هي لاسرجيت التبسيط برو M1132MFP. هذا الجهاز الميزانية يزيل الرتوش قبالة لإنتاج الأساسيات فقط. لحسن الحظ، مع سعر لائق، سرعة الطباعة السريعة، ونوعية جيدة النص والرسومات، هذه الطابعة يستحق أخذ نظرة فاحصة على.

تأتي طابعة هب الخاصة بالليزر هذه باللون الأسود غير لامع وصغيرة بما يكفي لتناسب حتى أصغر المكاتب. على الجانب الأيمن من الجهاز هو الضوابط الأساسية مع وقفة، والطاقة، وثلاثة أزرار التحكم الملاحة الملاحية الأساسية. وتظهر قراءات لد بسيطة عدد من المسح الضوئي أو المطبوعات يجري في حين أن ثلاثة أكثر ليد تشير إلى أخطاء مختلفة أو إذا كان الحبر لاسرجيت M1132MFP قيد التشغيل منخفضة. تطفو فوق هذا مباشرة هو الماسح الضوئي السرير المسطح الذي يغطي كامل الجزء العلوي من الطابعة. كل من 150 الإدخال والصغيرة الحجم صواني الإخراج كليب على الجبهة و أضعاف مباشرة إلى الخارج. الاتصال الوحيد هو مقبس أوسب مباشرة في الجزء الخلفي.

هناك عدد قليل من الميزات التي تجعل هذه الطابعة خيارا لائقا لمكتب المنزل مشغول نسبيا. هب معدلات M1132MFP في ما يزيد على 20 صفحة في الدقيقة والاختبار يدل على أن تأتي قريبة نسبيا من هذا في 18 إلى 19 صفحة في الدقيقة مع وظائف أكبر. جنبا إلى جنب مع وقت الاستجابة لاذع لأول طباعة، وهذا هو واحد من طابعات الليزر الشخصية أسرع المتاحة. الماسح الضوئي يقوم بعمل لائق في التقاط صفحات من النص وطباعة لهم مرة أخرى على مقربة من نفس القرار. ميزة كبيرة أخرى هي خيار المكونات والطباعة. يمكن لأي كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز الاتصال عبر أوسب والطباعة على الفور تقريبا كما الذاكرة الداخلية للطابعة بسرعة تثبيت برامج التشغيل الأساسية.


أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet m1132mfp

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا

لجميع الوندوز 64 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة hp laserjet m1132 mfp Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence