تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة hp laserjet pro m125nw

إن طابعة هب لاسرجيت برو مفب M125nw أحادية الطابعات هي طابعة متعددة الوظائف بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام توفر مستندات واضحة وواضحة. فإنه يوفر مساحة والمال من خلال القضاء على الحاجة لشراء الماسح الضوئي منفصلة وناسخة وضمان انخفاض تكاليف الطاقة. ومع ذلك، فإن ميزات محدودة وعدم وجود ترقيات تجعل طابعة هب لاسرجيت برو M125nw طابعة متعددة الوظائف بالأبيض والأسود غير فعالة لمجموعة العمل المزدحمة والمتنامية.

إن طابعة هب لاسرجيت برو مفب M-125nw قياسها 420 مم واسعة وعمقها 365 مم وعمقها طويل القامة 254 ملم، هي عبارة عن طابعة مدمجة تتميز بمظهر بسيط وتصميم عالمي. لوحة التحكم لديها سطرين شاشة لد والملاحة وأزرار التشغيل بلمسة واحدة، وأربعة أضواء مؤشر ليد. الجهاز كله هو ضوء في ثمانية كيلوغرامات، لذلك فمن السهل لنقل. إن طابعة لاسرجيت M125nw متعددة الوظائف تعمل بمعالج 600 ميجا هرتز و تعمل على 128 ميجابايت من الذاكرة. واجهات القياسية هي عالية السرعة أوسب 2.0، واي فاي، و إيثرنت سريعة. وحدة تغذية المدخلات يمكن التعامل مع 150 ورقة وحاوية الإخراج يمكن التعامل مع 100 ورقة في وقت واحد.

السيارات على / قبالة التكنولوجيا يمكن أن تساعد في توفير الطاقة وخفض تكاليف الطاقة. طابعة هب لاسرجيت M125nw مفب سهلة التركيب والمشاركة من خلال طرق الاتصال متعددة الاستخدامات. يتم تبسيط تركيب الحبر باستخدام خرطوشة طباعة هب 83A سوداء كل 1500 صفحة أو نحو ذلك. يعمل نظام هب سمارت إنستال على تسخين وتركيب التثبيت حتى بدون قرص مضغوط. يمكن للمستخدمين نسخ كلا الجانبين من معرف وغيرها من الوثائق الصغيرة ويكون لهم المطبوعة على صفحة واحدة. لوحة التحكم سهلة الاستخدام والبرنامج. أبل إيربرينت و هب إبرينت يتيح للمستخدمين الطباعة مباشرة من جهاز محمول.

hp laserjet pro m125nw



أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet m1132mfp

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا

لجميع الوندوز 64 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة hp laserjet pro m125nw Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence