تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة hp laserjet 1020

طابعة هب لاسرجيت 1020 هي طابعة ليزر ربما تكون مناسبة للاستخدام المنزلي أو في مكتب حيث المساحة قليلة. بل هو أيضا طابعة أحادية اللون، وبالتالي، وجود واحد فقط خرطوشة الحبر الأسود. هذه الطابعة بأسعار معقولة جدا على حد سواء لشراء واستخدام، واللوازم لذلك من السهل العثور عليها وتثبيتها. صغيرة في الحجم، وسوف تناسب أي مكان تقريبا. دورة العمل هي 5000 صفحة في الشهر، حتى تتمكن من تلبية احتياجات معظم المكاتب المنزلية، وفي بعض الحالات، تلك الشركات الصغيرة. الطابعة بسيطة للغاية لتثبيت وسوف تعمل مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز 98E، مي، 2000، و زب.

تم تصميم طابعة هب لاسرجيت 1020 لاقتصاد مساحة العمل التي تشتد الحاجة إليها. يمكن وضعها على مكتب أو رف أو أي مساحة صغيرة أخرى تعتبر مناسبة. بل هو خيار طابعة كبيرة عندما الفضاء هو مصدر قلق كبير. تعمل هذه الطابعة على قياس 14.6 بوصة وطول 8.2 بوصة وعمق 9.5 بوصة، كما أن درج الإدخال المكون من 150 ورقة ودرج الإدخال اليدوي من ورقة واحدة مرئي عند فتح اللوحة الأمامية، وتحتوي كل من هذه الأدراج على أدلة ورقية قابلة للتعديل، صينية يقع على القمة ويحتوي على دعم الورق الذي طيات بها.

في عمود الايجابيات، سيكون لديك لقائمة القدرة على تحمل التكاليف والجودة كسببين مهمين للنظر في هذه الطابعة. السعر المنخفض لا يعني أنك سوف تتخلى عن الجودة. تم تصميم هب لاسرجيت 1020 بنفس المعايير مثل منتجات هيوليت باكارد الأخرى. وتشمل الأشياء الأخرى التي سوف تشجعك على اختيار هب 1020 حجمها الصغير وملاءمتها للاستخدام في المساحات الصغيرة، وسهولة الإعداد، وسرعة الانتاج الرائعة، وجودة الطباعة الجيدة، والحبر الطويل الأمد. وبالإضافة إلى ذلك، خراطيش استبدال والاكسسوارات متاحة بسهولة وسهلة ليحل محل.

hp laserjet 1020


أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet 1020

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف

تحميل تعريف طابعة HP Officejet pro 8600 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Officejet pro 8600 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Officejet pro 8600 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Officejet pro 8600 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة hp laserjet 1020 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence