تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف الطباعة HP LaserJet 1200 series

Hewlett-Packard LaserJet 1200 ليس طابعة LaserJet أرخص في السوق، بل أنه يسلم الكثير بالنسبة لسعره. إخراج نقطة في البوصة 1,200 حسب 1,200، جنبا إلى جنب مع سرعته تصل إلى 15 صفحة في الدقيقة الواحدة، يجعل هذا طابعة مثالية للشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية. هذه الطابعة فعلا تحسن كبير أكثر من سابقتها، 1100xi موثوق بها، سواء من حيث سرعة وجوده الطباعة. طباعة النص والرسومات واضحة وسريعة، وهي نادرة بين الطابعات.

LaserJet 1200 هو آلة مدمجة التي تناسب بسهولة في المكاتب المنزلية. خرطوشة الحبر أسهل للوصول إلى من 1100xi القديمة، نظراً للشرائح ببساطة الخروج من الجبهة بعد إزالة لوحة الوجه. تأتي الطابعة مع 8 ميغابايت من الذاكرة، ولكن هذا يمكن أن تتم ترقية 72 ميغابايت. وهناك أيضا ملف مرفق نسخة/المسح الضوئي وطباعة شبكة اتصال ملقم الخيار المتاح. إعداد كابل يمكن أن تكون صعبة، وتتطلب بعض حفر حولها في المناطق داخلية الجهاز. ومع ذلك، يعني وجود USB والمنافذ المتوازية أن اثنين من أجهزة الكمبيوتر يمكن أن يكون التوصيل إلى طابعة واحدة.

جودة الطباعة ممتازة، حتى بالنسبة للرسومات، وأنه يمكن طباعة الصفحات بسرعة كما يتطلب أي مكتب. يمكن طباعة الصفحات الزوجية الذي يحتوي على النص والرسومات في محترم 8 صفحات في الدقيقة الواحدة. خراطيش الطابعة طباعة صفحات حوالي 2,500، يجعلها خياراً اقتصادية بالغة للمكتب. يعمل الخيار "إعادة المحاولة" للطباعة في حالة حدوث خطأ عموما، يسمح المستندات المراد طباعتها حتى بعد أن ثمة خللاً ما.

HP LaserJet 1200

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet 1200

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا

لجميع الوندوز 64 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز xp حمل من هنا
تحميل تعريف الطباعة HP LaserJet 1200 series Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence