تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp laserjet 1018 ويندوز 8

HP LaserJet 1018 هو جهد جيدة من الناس في HP، تقدم آلة قليل أنيق وموجزة بتكلفة معقولة ويمكن الوفاء بالكثير من احتياجات الطباعة الأساسية للمكتب في المنزل أو الأعمال التجارية الصغيرة. كطابعة نفث حبر ليزر أدنى حد، فإنه يمكن التعامل مع النص بسهولة وإنتاج خطابات عالية الجودة للمذكرات فيما بين المكاتب، وتقديم التقارير، وأنه يقوم بعمل جيد إلى حد ما لطباعة الصور الفوتوغرافية للاستخدام فيما بين المكاتب، وكذلك.

تصميم صغير الحجم لهذا الجهاز، الذي يتضمن صفحة واحدة تغذية لخطابات وغيرها من الوثائق الخاصة، يهدف للمكتب الصغير الذي يحتاج الذهاب إلى آلة لمهام الطباعة اليومية. على الرغم من أنه يمكنك طباعة الصور جودة مقبولة للنشرات الإخبارية، وطباعة صفحات ويب، والمذكرات المتبادلة بين المكاتب لنشر المعلومات، أكبر خطوط اللون ليست نوعية كافية لالتقاط الصور للنشر المهنية، أو لتسليم للعملاء.

أسباب أفضل شخص لاستخدام هذا الجهاز هي منخفضة التكلفة نسبيا وتصميم لا الرتوش. يمكن أن تعقد في علبة الورق تصل إلى 150 صفحة، وفي نطاق أسعار مقارنة للأجهزة الأخرى على نفس المنوال مع هذا واحد. ويسر أولئك الذين يجب طباعة الكثير من النص على أساس كل يوم بسرعة مقبولة والأداء، والحصول على وثائق النص الخاص بك في الوقت مناسب.

hp laserjet 1018


معلوماة الملف

صناعة : HP
اسم المنتج : HP laserjet 1018
نوع الحبر : لـيزر(LaserJet)
اسم البرنماج : Print and scan doctor
نسخة : 3.0
صدر : 5 Nov 2012
حجم الملف : 4.48Mb

حمل من هنا لوندوز 8 32 بت
حمل من هنا لوندوز 8 64 بت
تعريف طابعة hp laserjet 1018 ويندوز 8 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence