تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161

مع MP161، لم افيشو ريكو مهمة جديرة بالثناء للتعبئة الكثير من الميزات في تصميم مضغوط. كان الهدف من MP161 إزالة الصغيرة، والمتوسطة، والطابعات الكبيرة التي تشوش العديد من الشركات، واستبدالها بجهاز متعدد الأغراض التي يمكن أن تفعل كل شيء. وهذا هو تماما إنجازا لشركة ما هو معروف عموما لمتانة الوعرة بدلاً من التكنولوجيا أنيق، يجعلها خياراً جديرا لأي مكتب منزلي كبير أو الأعمال التجارية الصغيرة.

تم تصميم هذه الطابعة يشبه الصندوق مثل أي من مئات الطابعات متعددة الأغراض صغيرة الحجم في السوق. يقدم شريحة خارج علبة علبة الوصول إلى 350 الورقة الرئيسية المدخلات، فضلا عن المساعدين 150 تلقيم ورقة. وهناك خيارات التوسع تصل إلى 500 ورقة علب كذلك. على طول سقف هذا طابعة ليزر أحادية اللون هو الإدخال الفاكس والإخراج، والماسح الضوئي المسطح الصمام، وشاشة عرض صغيرة والضوابط الأساسية. هذه الطابعة يأتي مع قياسية 16 ميغا بايت من ذاكرة النظام ولكن هذا يمكن أن تتم ترقية كل وسيلة تصل إلى 384 ميغابايت.

لأي شركة تبحث عن طابعة متعددة الوظائف التي يمكن أن تنتج نوعية الأسود يطبع على صغيرة إلى متوسطة الحجم، يمكن أن يكون هذا الجهاز المثالي. وقد أصبح ريكو بارعا جداً في إنتاج الطابعات مع توسيع الخيارات ما يكفي للحفاظ على أجهزتهم تنمو جنبا إلى جنب مع رجال الأعمال. سرعة الطباعة الأولى بالقرب من 7 ثوان مما يعني لا سيكون هناك أن العديد من حالات التأخير عندما يتم طباعة قليلة ومتباعدة. جميع أعمال الصيانة المفاجئة كالحبر MP161 ريكو ويمكن الوصول إلى علب الورق قفل أداة إضافية بسيطة.

ricoh aficio mp 161

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة ريكوه ricoh aficio mp 161

وندوز 8.1 32 bit
وندوز 8.1 64 bit
وندوز 8 32 bit
وندوز 8 64 bit
وندوز 7 32 bit
وندوز 7 64 bit
وندوزxp
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161

تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف الاسكانر ريكوه ricoh aficio mp 161 لجميع وندوز حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 لماكنتوس حمل من هنا
تعريف طابعة ريكوه ricoh aficio mp 161 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence