تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف سكانر hp scanjet 5590

HP 5590 Scanjet الماسح الضوئي في سطح مستو الرقمية اثنين من جانب، مسح متعدد الصفحات Unattended الوجهين، متعدد الصفحات المسح الضوئي مع وحدة تغذية المستندات التلقائية المضمنة. تفحص سرعة تصل إلى 8 صفحات-أو صور 4-كل دقيقة والمعاينة بالأشعة في حوالي 7 ثوان. المسح والنسخ، والطباعة، والبريد الإلكتروني، والعديد من أكثر الميزات المتوفرة باستخدام أزرار تعمل بلمسة واحدة. التوصيل والتشغيل باستخدام USB عالي السرعة متوافق مع مواصفات USB 2.0. المسح الضوئي والصور بالبريد الإلكتروني والمستندات، لا التنزيلات بطيئة أو المرفقات الكبيرة.

إدارة المستندات سهلة المسح الضوئي للمستندات مع نظم إدارة البيانات الموجودة، أو تضمين البرامج. اختر نسخ الكمية والإعدادات، وأكثر باستخدام أزرار مركز نسخة ملائمة. نتائج مهنية عالية الدقة المسح الضوئي بالدقة البصرية 2400 نقطة في البوصة وألوان 48 بت. سهلة التعلم واستخدام البرمجيات لمشاريع التصوير الفوتوغرافي الرقمي والفنون التخطيطية. مسح أكثر من مسح الشرائح والسلبيات مع محول، بالإضافة إلى فحص الكتب والوثائق، وكائنات ثلاثية الأبعاد والمزيد.

ماسحة HP ScanJet 5590 الرقمية المسطحة، وكابل USB عالي السرعة (متوافق مع مواصفات USB 2.0)، وسلك الكهرباء، إمدادات الطاقة (عند الاقتضاء)، وحدة تغذية المستندات التلقائية (ADF)، ADF تنظيف القماش، محول المواد الشفافة (تي أم أية) لتفحص دليل المستخدم الشرائح والسلبيات، ورقة التعليمات، والجمعية التونسية للأمهات، وإعداد ملصق، ورقة الضمان، وأقراص مدمجة مع برنامج Microsoft Windows و Macintosh: برنامج HP صور & التصوير مع "إتش بي ذكريات القرص الخالق & HP الفورية حصة" ، متكاملة آيريس Readiris التعرف الضوئي على الحروف، المعزوفة نيوسوفت! PageManager 7، إتش بي التجارية ScanJet 5590 TWAIN، (في حالة نظام التشغيل Windows فقط)

hp scanjet 5590

أنظمة التشغيل المتوافقة بسكانر اتش بى hp scanjet 5590

وندوز 8.1 32 bit
وندوز 8.1 64 bit
وندوز 8 32 bit
وندوز 8 64 bit
وندوز 7 32 bit
وندوز 7 64 bit
وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف سكانر اتش بى hp scanjet 5590

تحميل تعريف سكانر اتش بى hp scanjet 5590 لجميع الوندوز حمل من هنا
تحميل تعريف سكانر اتش بى hp scanjet 5590 لجميع ماكنتوس حمل من هنا
تحميل تعريف سكانر hp scanjet 5590 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence