تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp laserjet p1102w

طابعة HP LaserJet Pro P1102w هو طابعة الليزر مدمجة التي هي مصممة خصيصا للاستخدام في منزل أو في أحد المكاتب منزلية صغيرة. قياس 13.74 مدمجة "x 9.38" × 7.7 "، P1102w HP الطابعة يشمل التكنولوجيا اللاسلكية والتكنولوجيا الميزات التي تم تصميمها لجعلها بسيطة لحفظ الطاقة، والفضاء. الطابعة يتضمن أيضا العديد من الميزات التصميم التي كانت تهدف إلى جعل الطابعة سهلة الاستخدام بالنسبة لمهام الطباعة الأساسية.

التصميم الخاص بالطابعة HP P1102w يتضمن العديد من العناصر التي تجعل من طابعة كبيرة لمهام الطباعة اليومية. على سبيل المثال، في 600 × 600 × 2 النقاط في البوصة القرار و 19 صفحة في الدقيقة سرعة الطباعة يجعل من السهل لطباعة النص الأبيض والأسود بسرعة. كما يتضمن الطابعة الأزرار الصغيرة التي تقع بالقرب من الجزء الأمامي الوحدة التي سهلة الاستخدام.

وبالإضافة إلى ذلك، ميزات الطابعة نظام فرونتلوادير سهل الذي يسمح للمستخدمين بتحميل وتفريغ خراطيش الحبر كفاءة. وعلاوة على ذلك، طباعة، HP FastRes 600 استخدامات التكنولوجيا سلسلة من القوائم لإنشاء هش تبحث الرسائل، والوثائق وبطاقات بريدية ومغلفات في لا وقت من الأوقات شقة.

خفيفة الوزن الطابعة HP LaserJet Pro P1102w يجعل من السهل تثبيت الطابعة في أي مكان. وعلاوة على ذلك، علبة طباعة ورقة 150 وافرة لتلبية احتياجات الطباعة الأساسية لمعظم الناس. نتيجة لذلك يمكن الحصول على معظم الناس بملء علبة نصف الطريق في معظم الحالات. وباﻹضافة إلى ذلك، قدرة الطابعة تعمل على أنظمة تشغيل Mac OS X أو نظام التشغيل Windows XP أو نظام التشغيل Windows Vista أو لينكس مفيد لأنه يتيح للمستخدمين تحديد نظام التشغيل الذي لاستخدام مع الطابعة.

hp laserjet p1102w


أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet p1102w

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس
تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 بت

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا


لجميع الوندوز 64 بت

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز حمل من هنا
تعريف طابعة hp laserjet p1102w Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence