تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp deskjet 5525

ميزات الحبر Deskjet HP ميزة 5525 مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية الطابعة اللاسلكي "دوبليكسور" وظائف الأجهزة الثلاثة في أحد، فإنه يسمح لك بطباعة الوثائق، فضلا عن فحصها ونسخها. ومتوافق مع خراطيش "حبر HP الأصلية" منخفضة التكلفة لتزويدك حل طباعة بأسعار معقولة. تدعم الطابعة طباعة صور للماء الطباعة وكذلك بلا حدود، لتلك الوثائق لافتة للنظر والصور.

الحبر Deskjet HP ميزة 5525 مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية الطابعة اللاسلكي "دوبليكسور" صمم ليتم تشغيلها دون الحاجة إلى كمبيوتر. أنها تسمح لك بالوصول إلى مكتبة لتطبيقات الحرة بما في ذلك نماذج سريعة من HP باستخدام شاشة لمس يحمل في ثناياه عوامل. الجهاز كما يسمح لك تي مسح المستندات مباشرة إلى البريد الإلكتروني دون استخدام جهاز كمبيوتر. يتميز بطباعة بطاقة الذاكرة، طباعة الصور مباشرة من بطاقة الذاكرة، فضلا عن إنقاذ إلى بطاقة الذاكرة.

وتدعم الطابعة HP ePrint الذي يسمح لك بالطباعة من أي مكان تقريبا باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي البقاء المنتجة على الذهاب! بل أنه يسمح لك بالطباعة مباشرة من جهاز محمول دون الحاجة للطابعة أن تكون متصلاً بالشبكة باستخدام "إتش بي اللاسلكية الطباعة مباشرة". الحبر Deskjet HP ميزة 5525 مؤسسة الصناعات الفضائية الجوية الطابعة اللاسلكي دوبليكسور الغاية صديق للبيئة وهو مؤهل ENERGY STAR، ضمان كفاءة الطاقة متفوقة. تحقق لدينا مجموعة طابعة hp.

hp deskjet 5525


أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Deskjet 5525

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس
تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا

لجميع الوندوز 64 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز حمل من هنا
تعريف طابعة hp deskjet 5525 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence