تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة كانون canon mx360

PIXMA MX360 نفث الحبر مكتب الكل في واحد خيار كبير للمكاتب الصغيرة أو المنزلية الخاصة بك. مدمج، يعني "تغذية المستندات التلقائية" 30 ورقة متكاملة تماما سريعة النسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكس من النسخ الأصلية حتى تتمكن من إنجاز العديد من المهام. بالإضافة إلى ذلك، "سوبر G3 عالي السرعة الفاكس" يضمن كفاءة الاتصالات وفضل "مزدوج اللون تكنولوجيا معالجة السلسلة"، النسخ سوف يحافظ على سلامة الأصلي.

يمكنك أيضا استخدام ميزات الأمان مثل كلمة السر المحمية الشعبي حيث يمكنك أن تشعر بالأمان حول إنشاء وتوزيع الملفات الأكثر سرية. في حين أنك ستستمتع بالطباعة بدون حدود، يطبع صور مختبر جودة يصل إلى 8.5 "x 11،" توسيع خيارات طباعة الصور الخاصة بك الآن إلى الفيديو "عالية الدقة الكاملة". طباعة فيلم HD كامل يتحول فيلم HD المفضلة لديك مقاطع التقاطها مع متوافق مع Canon EOS SLR الرقمية أو يطبع كاميرات PowerShot في صورة جميلة.

يتمتع بقدرات الطباعة الكمبيوتر أقل إضافية عن طريق PictBridge وبلوتوث الاختياري. بالإضافة إلى ذلك، لأولئك منكم الذين يرغبون في إنشاء وتخصيص تخطيطات الويب الخاصة بك، ومن السهل، عبر زيارة الموقع "السابق" يتيح لك مقطع وتحرير وترتيب تخطيطات الويب الخاصة بك حتى يمكنك طباعة ما تريد، عندما تريد إيقاف تشغيل موقع ويب.

canon mx360

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة كانون Canon MX360

وندوز 8.1 32 بت
وندوز 8.1 64 بت
وندوز 8 32 بت
وندوز 8 64 بت
وندوز 7 32 بت
وندوز 7 64 بت
وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة Canon MX360

تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لوندوزvista حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MX360 لماكنتوس حمل من هنا
تعريف طابعة كانون canon mx360 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence