تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة سامسونج samsung clp-320

طابعة الليزر بالألوان قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 للمنزل أو المكتب الصغير هو آلة سهلة الاستعمال التي يمكن الاعتماد عليها والاتفاق على حد سواء. جودة الطابعة ليست مقصورة على المطبوعات؛ الإله جماليا مصممة بشكل جيد وتتميز خارج لامعة ناعمة، ووحدة خدمة الطابعة ملامح أزرار سهلة الوصول إليها.

الطابعة تدابير في حوالي 39 سم × 31 سم × 24 سم وهي سهلة في الأيدي بسبب حواف دائرية والمصقول الرمادية والسوداء في جميع أنحاء. خلافا لبعض الطابعات الليزرية الأخرى، يقع على زر الطاقة هنا على اللوحة الأمامية بحيث لا تضطر للمستخدم للوصول إلى الجزء الخلفي الطابعة لتشغيل أو إيقاف تشغيل. الطابعة هادئة جداً ويعمل تحت 47 ديسيبل، وحتى عند طباعة الصوت لا تتجاوز الثلاجة متوسط. قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 الحبر بأسعار معقولة جداً مع متوسط العمر المتوقع جيدة. الأهم من ذلك، جودة الطباعة ممتازة، ويمكن تعيين مرتفعا كما 2,400 × 600 نقطة في البوصة. جسيمات الحبر قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 مصممة لتكون أكثر مكثف وحصيف من تلك الموجودة في أحبار العادية لإعطاء جودة عالية النص والرسومات، ولكن 30% الحبر-الحفظ-الوضع يجب أن ترضى الذين يتطلعون إلى الطباعة بأدنى تكلفة. من حيث التوصيل والتخزين، ويتميز USB 2.0 الطابعة والحد أقصى لذاكرة سعة 32 ميغابايت.

قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 له العديد من المزايا التي تميزها عن غيرها طابعات الليزر بالألوان. اللوحة الأمامية للجهاز منازل زر طباعة الشاشة. اضغط هذا الزر يتيح للمستخدم طباعة لقطة للشاشة الخاصة بهم على الفور. كما تحتوي اللوحة الأمامية وضع الاستعداد لحفظ الطاقة أكبر. ميزة أخرى مفيدة هي AnyWeb برنامج سامسونج الطباعة، والذي يأتي المجمعة مع الطابعة، والتي تسمح للمستخدم بجمع المعلومات من شبكة الإنترنت على هيئة خردة. يمكن للمستخدم سحب الجداول والرسومات تكتم في صفحة وطباعتها، بدلاً من طباعة الصفحات الفردية أو التحسس من خلال برامج متعددة لعزل النص والرسومات.

على الرغم من أن يفعل ما يفعل جيدا، لا تقدم قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 الاتصال اللاسلكي مثل نماذج نهاية أعلى. الحبر قوانين وسياسات المنافسة سامسونج-320 الموردة التي تأتي في المربع عند شراء الطابعة طويل دائم، ولكن قدرته أدناه 1000 الصفحات القياسية. وهذا شائع بين المصنعين الذين خفض التكاليف بتجميع طابعات الليزر مع أحبار قدرة أقل من نظرائهم من الاستبدال. عيب طفيف آخر هو سرعة الطابعة. طباعة أحادية يمتد في كريم 16 صفحة في الدقيقة الواحدة، إلا أنها أقل من الطابعات الليزرية الأخرى.

samsung clp-320

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة سامسونج samsung clp 320


وندوز 8.1 32 بت
وندوز 8.1 64 بت
وندوز 8 32 بت
وندوز 8 64 بت
وندوز 7 32 بت
وندوز 7 64 بت
وندوزxp
وندوز vista

تحميل تعريف طابعة سامسونج samsung clp 320


تحميل تعريف طابعة سامسونج samsung clp 320  لوندوز8.1    حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة سامسونج samsung clp 320  لوندوز 8      حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة سامسونج samsung clp 320  لوندوز7       حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة سامسونج samsung clp 320  لوندوزxp     حمل من هنا
تحميل سكا نر طابعة  سامسونجwindows samsung clp 320    حمل من هنا
تعريف طابعة سامسونج samsung clp-320 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence