تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp laserjet pro cm1415fn

طابعة HP LaserJet Pro CM1415fn طابعة متعددة الوظائف مع مجموعة واسعة من قدرات. فإنه يمكن الطباعة باللونين الأبيض والأسود والألوان، بما في ذلك الصور عالية الجودة، ويمكن أيضا إرسال الفاكسات وتلقيها، المسح الضوئي، وجعل النسخ. الطابعة يحتوي على واجهة لمس مصممة لسهولة الاستخدام. قدرة لاسلكية يسمح للمستخدمين بالطباعة من أي مكان في نطاق دون استخدام كبلات. من حيث الحجم، الطابعة ويزن حوالي 23 كيلوغراما. أبعاده 44 سم العرض من 47 سم العمق في 41 سم ارتفاع.

HP CM1415fn يهدف في المقام الأول لاستخدامها في بيئات الأعمال التجارية الصغيرة كما أن لديها القدرة على التعامل مع كميات كبيرة من الاستخدام. على سبيل المثال، فإنه يمكنك طباعة تصل إلى 30000 صفحة كل شهر في الحد الأقصى للاستخدام. تشمل الميزات الأخرى التي تمكن مستويات الأعمال التجارية الصغيرة من استخدام القدرة على طباعة أو نسخ صفحات يصل إلى 12 من أبيض وأسود في الدقيقة أو حتى 8 صفحات في الدقيقة الواحدة لون، القدرة على استخدام الشبكة لإعطاء الناس متعددة الوصول إلى الطابعة في نفس الوقت، ووحدة تغذية المستندات التلقائية التي تسمح للمستخدمين بسهولة المسح الضوئي السلكية ، نسخ أو الفاكس وثائق متعددة في الصفحة. يمكن التعامل مع الطابعة الورق القياسي والمغلفات والبطاقات والورق الشفاف. وتشمل الميزات الأخرى القدرة على طباعة من البريد الإلكتروني فون أو لأب توب عن طريق باد ووظائف توفير الطاقة التقنية الفورية والنسخ الفوري.

واحدة من المزايا الرئيسية لهذه الطابعة هو صور عالية الدقة. ويأتي الجهاز مجهزة بالتكنولوجيا HP ImageREt 3600 صورة القرار، الذي يؤكد أن اللون الصور التي تنتجها الطابعة ذات جودة عالية الجبلي. كما نقدر العديد من المستخدمين سرعة عالية الطباعة والمرونة التي يسمح بها قدرات الشبكات اللاسلكية للطابعة. وأخيراً، العديد من القدرات الطابعة HP CM1415fn ولها حجم صغير نسبيا جعله وسيلة فعالة لتوفير مساحة، خاصة بالنظر إلى مقدار الغرفة التي سينظر فيها خلال وجود طابعة منفصلة وآله فاكس وناسخة وماسحة.

hp laserjet pro cm1415fn

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet pro cm1415nf
  • وندوز1 .8
  • وندوز 8
  • وندوز 7
  • وندوز xp
  • وندوز vista
  • ماكنتوس
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro m1319f mfp

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro cm1415fn  لوندوز  8        حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro cm1415fn  لوندوز 7         حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro cm1415fn  لوندوز XP      حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro cm1415fn  لوندوز Vista   حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro cm1415fn لماكنتوس          حمل من هنا
تعريف طابعة hp laserjet pro cm1415fn Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence