تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp laserjet m1319f mfp

صفقة جيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى جهاز متعدد الوظائف الموثوق بها التي توفر طباعة جودة الليزر، الطابعة متعددة الوظائف HP LaserJet M1319f هو اختيار جيد لأولئك الذين يريدون للتوفير في التكاليف مقدما. الطابعة HP M1319f بصمة صغيرة ولكن يستغرق الكثير من المساحة العمودية، مع وحدة ADF يستريح على قمة الجهاز فعلا طويل القامة. ويوفر الوظائف HP LaserJet M1319f طابعة ليزر أحادية اللون، وجهاز فاكس، وماسحة اللون، وناسخة كل ذلك في جهاز واحد. إيصاله لطباعة النص والرسومات حادة وواضحة، ولكن مكلفة جداً لتشغيل ولا توفر قدرات الربط الشبكي.

طابعة الليزر متعددة الوظائف HP LaserJet M1319f محرجا تبحث قليلاً، وتشبه طابعة الليزر مع جهاز فاكس وضعها على أعلى. في حين أنه يترك بصمة صغيرة، الجهاز هو طويل القامة جداً ويزن فقط حوالي 22 مليون جنيه. طابعة LaserJet M-1319f بديل جيد لطابعات ضخ الحبر متعددة الوظائف الراقية، خاصة بالنسبة للمستخدمين سوهو، على الرغم من أنه يمكن فقط طباعة ونسخ صفحات أحادية اللون. الماسح الضوئي تنتج صوراً ملونة عالية الدقة.

مزايا أفضل من استخدام الوظائف HP LaserJet M1319f هي ميزات متعددة الوظائف والمسح الضوئي عالية الدقة، وعالية الجودة النص وطباعة الرسومات اللون الرمادي. ويقدم مكون الفاكس أيضا عملية سريعة. إعداد النظام نسيم. لوازم الطباعة للطابعة متعددة الوظائف HP LaserJet M1319f ليست اقتصادية للغاية، رغم ذلك، لا سيما مع على غلة الصفحة منخفضة، ولكن هذا قد لا يكون مشكلة بالنسبة للمستخدمين الذين يعرفون كيفية تخطيط استخدام الحبر الخاص بهم.

hp laserjet m1319f mfp

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet pro m1319f mfp

  • وندوز1 .8
  • وندوز 8
  • وندوز 7
  • وندوز xp
  • وندوز vista
  • ماكنتوس
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro m1319f mfp

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro m1319f mfp  لوندوز bit 32      حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro m1319f mfp  لوندوز 64 bit      حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro m1319f mfp لماكنتوس              حمل من هنا
تعريف طابعة hp laserjet m1319f mfp Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence