تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف طابعة hp deskjet 3545

الطابعة النافثة للحبر HP Deskjet الحبر تستفيد 3545 الكل في واحد هو الحل نوعية محطة واحدة لجميع احتياجات الطباعة والمسح الضوئي ونسخ الصور الخاصة بك. هذه الطابعة يستخدم تقنية "نفث الحبر الحرارية حصان" ويعطي الوثائق حادة الليزر ومختبر جودة الصور والطباعة بلا حدود نوعية لأقل. الطابعة 2.0 "-قرار أحادي شاشات الكريستال السائل ويأتي مع خرطوشة الحبر الأسود HP 678 (~ 480 صفحات)،" خرطوشة الحبر HP 678 ثلاثي الألوان "(~ 150 صفحة)، القرص المضغوط لبرامج إعداد ملصق وسلك الكهرباء وكابل الناقل التسلسلي العام. سرعة المعالج هو 360 ميجاهرتز والطابعة على ذاكرة داخلية 32 ميغابايت. HP Deskjet مؤهل "نجمة الطاقة" مما يعني يمكنك حفظ وحفظ الطاقة باستخدام هذا الجهاز. يمكنك أيضا حفظ الورق باستخدام خيار الطباعة الوجهين هما المتاحة على هذه الطابعة.

القيام بالكثير من أجل أقل بكثير مع هذه الطابعة النافثة للحبر الكل في واحد. المسح الضوئي والطباعة، ونسخ والحصول على صور بجودة رائعة باستخدام هذه الطابعة والاصلي خراطيش الحبر منخفضة التكلفة. مع هذه الطابعة من HP، يمكنك أن تكون متأكداً من أنه يمكنك الحصول على أسعار معقولة ونوعية الإخراج كل مرة واحدة. طباعة الصور من أي مكان وفي أي وقت وأي مكان ليوفر هذه الطابعة للطباعة اللاسلكية من الإنترنت الخاص بك جهاز كمبيوتر، متصل بالكمبيوتر اللوحي أو حتى الهاتف الذكي. يمكنك استخدام تطبيق عنصر تحكم الطابعة HP والمسح الضوئي مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك أيضا.

طابعة نفث الحبر HP Deskjet نوع الماسح ضوئي مسطح وتنسيقات الملفات التي يمكن مسح تشمل قوات الدفاع الشعبي، BMP، بابوا نيو غينيا، TIF و JPG. دقة المسح الضوئي هو ما يصل إلى 1200 نقطة في البوصة مما يعني يمكنك الحصول على نوعية جيدة بالأشعة. يمكنك بسهولة مسح باستخدام أي من وسائط "مسح الإدخال" المتوفرة التي يتم تفحص اللوحة الأمامية، نسخة اللوحة الأمامية أو برنامج المسح الضوئي HP. الخيارات المتاحة لإرسال الأشعة الرقمية هي المسح الضوئي للبريد الإلكتروني عن طريق تطبيق "التحكم في الطابعة" ومسح إلى ملف والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني باستخدام البرمجيات. شراء عبر الإنترنت اليوم قبل أن تنفذ المخزونات.

hp deskjet 3545
 أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Deskjet 3545

وندوز 8.1 32 bit
وندوز 8.1 64 bit
وندوز 8 32 bit
وندوز 8 64 bit
وندوز 7 32 bit
وندوز 7 64 bit
وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545

تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لوندوزvista حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 3545 لماكنتوس حمل من هنا
تعريف طابعة hp deskjet 3545 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence