تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريفات dell latitude e6410

ديل خط العرض E6410 لديه شعورا ونظرة حديثة جداً، مع تغييرات قليلة هذا الجيل لإعطاء إشارة إلى نماذج الماضي. E6400 جلب أحدث نمط الجسم، مع قذيفة سبائك سوداء. E6410 هذه المرة يبقى النمط الهيئة، ولكن التبديل مرة أخرى إلى نظام تلوين رمادية مزركشة الذي عثر على D630 و D620 معروضا. النهاية له مظهر ناعم الزائفة (مثل معدن ناعم رسمت، وليس الفعلي على HP EliteBook) يبدو أن مقاومة بصمات أكثر من الشيء الحقيقي. النصف السفلي من دفتر الملاحظات يبقى تصميم المعادن السوداء، مع فريق خدمة كبيرة التي تمكنك من الوصول إلى كل شيء في دفتر الملاحظات بإزالة المسمار واحد.

شعر هيكل خط العرض E6410 بني جيد جداً، ومقاومة أي الثناء في البقع المعتادة. بالمريست ولوحة اللمس لا توجد دلائل تبلد تحت ضغط ثقيل. لوحة المفاتيح مباشرة عبر محرك الأقراص الضوئية بقي ثابتاً، على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة إظهار بعض علامات الضعف في هذا المجال. الاستيلاء على دفتر الملاحظات بالمريست وتحمل حولها لم يسبب أي ضوضاء التواء أو الصرير. مع دفتر الملاحظات إغلاق غطاء شاشة قدم فوق متوسط حماية للشاشة وينبغي أن يحول دون أي علامات لوحة المفاتيح الرئيسية في الطباعة على شاشة LCD بعد نقلها في حقيبة محملة بالعناصر الأخرى. مع دفتر الملاحظات المفتوح استغرق كمية جيدة من الضغوط التي تطبق على الجزء الخلفي الغطاء قبل فإنه أظهر أي تموجات أو تشوهات في العرض.

المستخدمين الذين يبحثون لترقية الموظفين الراغبين باستبدال مكونات أجزاء منه سوف تجد خط العرض E6410 سهلة جداً للخدمة. Dell بتصميم أسفل كامل حول لوحة وصول واحد مع واحد المسمار عقد في المكان. بعد إزالة الشاشة (والتي يتم الاحتفاظ بفصل ربيع حيث أنه لم يحصل فقدان) يمكنك ببساطة حرك الغطاء إلى أسفل حول smidge والبوب. مع غلاف إزالتها، يمكنك الوصول إلى WWAN في الواي فأي بطاقة، فتحات الذاكرة، المعالج وغرفة تبريد، المكمل البطارية، مروحة التبريد وبطاقة نظام التشغيل الفوري. خارج وجود غطاء أن يزيل بالفكر والرغبة في ترقية وحدها، ربما هو E6410 دفتر الملاحظات أسهل وصلنا عبر رفع مستوى.

dell latitude e6410

تحميل تعريف لاب توب ديل dell e6410
  • تعريف الشيبست
    Chipset Driver
    Intel Chipset Software Installation Utility

    تعريف كارت الصوت
    Audio / Sound Driver
    IDT 92HDxxx HD Audio Driver

    تعريف كارت الشاشة
    VGA Driver
     nVIDIA Graphics Driver

    تعريف كارت ريدر
    Card Reader Driver
    Dell USB Smart Card Reader Keyboard Driver

    تعريف التوتش باد
    Touchpad Driver
     Dell Multi-Touch Touchpad Driver

    تعريف المودم
    Modem Driver
    Dell Wireless 5620 EVDO-HSPA Mobile Broadband Mini-Card Driver

    تعريف الوايرلس
    LAN / Wifi/Wireless LAN Driver
    Intel 6235/6300/6250/6205/6200 WiFi Driver Download
    Dell Wireless WLAN 1397/1501/1520 Half MiniCard Driver Download
تحميل تعريفات dell latitude e6410 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence