تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تعريف سكانر canon CanoScanlide 30

هل تبحث عن ماسح سهلة الاستخدام أن يقدم المسح الضوئي عالية الدقة وجميع أحدث الميزات؟ فقد "الطراز CanoScan LiDE 30 USB الماسح الضوئي المسطح" المشمولة. ونيف بوصة عالية، لديه كافة الميزات التي تحتاجها لمسح الصور، ونسخ المستندات أو البريد الإلكتروني الصور المفضلة لديك. الجودة المعلقة مع ما يصل إلى 1200 × 2400 نقطة في البوصة و 48 بت عمق أن يسلم مذهلة لون الاستنساخ مع أكثر من 281 تريليون الألوان الممكنة.

كل شيء في بلمسة زر واحدة. المسح الضوئي ووضع الصورة على التجويف البلاتيني وتضغط على الزر "مسح"--هذا كل شيء. وظائف "نسخ" و "البريد الإلكتروني" مجرد البساطة. هي عملية أسهل حتى مع كابل واحد فقط للسلطة، ومحول التيار المتردد إضافية USB، لا يلزم. الماسح الضوئي LiDE 30 حتى يزيل الكثير من الغبار الدقيقة وخدوش على الصور تلقائياً مع تقنية QARE 2.0 (جودة التصحيح التلقائي وتعزيز) المضمنة.

مسح صور متعددة في وقت واحد بضغطه زر. يتم تلقائياً تنشيط "وضع المسح الضوئي المتعددة" ومسح كافة الصور في مرور واحد، إعداد ملف صورة منفصلة لكل. فإنه سيتم ضبط حتى أي صور محاذاتها. مسح صفحات متعددة إلى ملف PDF غير سهلة. برامج مبتكرة حتى يسمح لك بحفظ الصور الخاصة بك مباشرة إلى مؤتمر نزع السلاح بسهولة كالمسح الضوئي، انقر فوق، وحرق.

الماسح الضوئي LiDE 30 صغير ولكن يمكن معالجة وظائف كبيرة. أعلى التوسع Z-Lid™ الحصري المصاعد عالية ويبقى شقة لمسح الكتب والمجلات. ويغطي معظم الماسح الضوئي الأخرى رفع فقط في زاوية، غالباً ما يؤدي إلى مسح الفقراء.

Canon CanoScanLide 30



أنظمة التشغيل المتوافقة بسكانر كانون Canon CanoScanLide 30

وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف سكانر كانون Canon CanoScan Lide 30

تحميل تعريف سكانر canoscan lide 30 لوندوز حمل من هنا
تعريف سكانر canon CanoScanlide 30 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence