تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet Pro MFP M125nw

طابعة ليزر أحادية اللون HP LaserJet Pro MFP M125nw هو طابعة متعددة الوظائف المزودة بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام توفر الوثائق واضحة ونقية. يوفر المساحة والمال من خلال القضاء على الحاجة إلى شراء ماسح ضوئي منفصلة وناسخة وضمان تكاليف الطاقة منخفضة. بيد أن ميزات محدودة، وعدم وجود ترقيات يجعل الطابعة متعددة الوظائف HP LaserJet Pro M125nw الأبيض والأسود غير فعالة لمجموعة عمل مشغول والمتزايد.

قياس 420 مم، 365 ملم عميق وطويل القامة، 254 مم الطابعة HP LaserJet Pro MFP M-125nw ضغط كل في واحد بمظهر أقل من قيمتها وتصميم عالمي. لوحة التحكم يحتوي على شاشة LCD من سطرين والتنقل وأزرار التشغيل تعمل بلمسة واحدة وأربعة أضواء مؤشر LED. الجهاز كامل الضوء على ثمانية كيلوجرامات، حتى أنها سهلة النقل. طابعة LaserJet M125nw هو مدعوم من قبل معالج 600 ميجاهرتز وتشغيله على 128 ميغابايت من الذاكرة. واجهات القياسية هي عالية السرعة USB 2.0، لاسلكي، وشبكة إيثرنت سريع. وحدة تغذية الإدخال يمكن التعامل مع أوراق 150 وحاوية الإخراج يمكن التعامل مع 100 ورقة في وقت واحد.

يمكن أن تساعد السيارات تشغيل/إيقاف تشغيل تكنولوجيا توفير الطاقة وتقليل تكاليف الطاقة. الطابعة متعددة الوظائف HP LaserJet M125nw من السهل إنشاء ومشاركة من خلال أساليب الاتصال متعددة. يتم تبسيط تثبيت الحبر باستخدام خرطوشة الطباعة HP 83A سوداء واحدة كل 1500 صفحة أو نحو ذلك. إتش بي الذكية تثبيت جرسيه ويبسط التثبيت، حتى بدون قرص مضغوط. يمكن للمستخدمين نسخ كلا الجانبين من هوية ووثائق أخرى صغيرة وقد طباعتها على صفحة واحدة. لوحة التحكم سهلة الاستخدام والبرنامج. باد أبل و HP ePrint يتيح للمستخدمين الطباعة مباشرة من جهاز محمول.

HP Laserjet Pro MFP M125nw

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet pro mfp m125nw

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet pro mfp m125nw لماكنتوس حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Laserjet Pro MFP M125nw Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence