تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة Epson l365

Epson L365 اللون الطابعة النافثة للحبر لاسلكياً بجودة عالية ضغط حل الطباعة الجمع بين أفضل ما في كلا العالمين، L365 أبسون طابعة نافثة لحبر عالية جودة الذي يعتبر مثاليا للاستخدام في المنزل والمكتب. هذا هو طابعة ملونة المتطورة التي تعمل مع اتصال لاسلكي. ويأتي في جسم مضغوط مما يوفر مساحة ويحصل على استيعابها بسهولة. وهكذا، يمكنك الاحتفاظ بها في مكتب أو أي ركن في الغرفة فعلياً. موثوقة وميسورة طباعة هذا الجهاز يوفر أسرع والطباعة عالية الجودة بسبب القرار 5760 x 1440 dpi عالية.

تأتي الطابعة مع تقنية الطباعة الفعالة التي يطبع أسرع، ويساعد أيضا في طباعة كميات كبيرة من الوثائق بسهولة. هذا جهاز طباعة أبيض وأسود الوثائق حتى 27 صفحة في الدقيقة وسرعة طباعة افتراضي أبيض وأسود لتصل إلى 9.2 ipm. وبفضل تقنية الطباعة النافثة للحبر وزجاجات الحبر حقيقية أبسون متفوقة، هو تخفيض تكلفة الطباعة جذريا. يمكنك الحصول على طباعة الأبيض والأسود في بيس 12 الواحد يطبع الصفحة والملونة في حوالي 20 بيس. لمسة واحدة زجاجات الحبر أبسون حقيقية والطباعة "أبسون هذا" جهاز الطباعة من السهل التعامل معها وتعمل. لأنه يأتي مع لمسة واحدة المسح الضوئي والطباعة ميزة تسهل نتائج فورية. قائمة التنقل الموجود في الجزء الأمامي ويشمل جميع وظائف مهمة مثل التشغيل/الإيقاف، الطباعة والمسح الضوئي. وهكذا، مع الضغط على زر واحد بسيط يمكنك الحصول على تنفيذ الدالة المطلوبة الخاصة بك.

عملية إعداد سهلة وسريعة جداً كذلك. ويكمل تعزيز جودة الطباعة كذلك زجاجات الحبر أبسون الحقيقية التي تأتي مع الحبر عالية الجودة. هذه الزجاجات قد وضع العلامات واضحة والفتحات بالتنقيط خالية في طبيعتها، وتسهيل العملية لإعادة الملء. الجهاز أداة متعددة لاستخدام تنوعاً واتصال لاسلكي هو هذه الطابعة النافثة للحبر أبسون المدمجة وفعالة أجهزة متعددة المرافق التي تقوم بتنفيذ المهام المختلفة. فإنه يتم تحميل مع الطباعة الفعالة التكنولوجيا التي تتيح لك طباعة بسرعة وكفاءة. كما أن لديها ميزة المسح ضوئي الذي يتيح لك مسح المستندات على الذهاب.

ميزة معالجة المستند متفوقة بفحص الوثائق بدقة، ويضمن دقة النتائج. أجهزة الاستشعار نقطة في البوصة مع 1200 × 2400 بكسل القرار يعزز جودة المسح الضوئي. مع ميزة ناسخة لهذه الطابعة النافثة للحبر، ويمكنك الحصول على نسخة فورية من الوثائق. تنتج هذه الناسخة نسخ الأسود في 5 ثوان والوثائق الملونة في 10 ثوان. وهكذا، لم يكن لديك للاستثمار في ثلاثة أجهزة مختلفة نظراً لنطاق تطبيقات متعددة. هذا الجهاز يحتوي على ميزة واي فأي بنيت في أن يجعل من تجربة الطباعة الشاملة مريحة وخالية من المتاعب. أخرى ميزات iPrint التطبيق يتيح لك توصيل أي جهاز الروبوت أو جهاز دائرة الرقابة الداخلية مع الطابعة. هذا التطبيق متاح بسهولة في مخزن اللعب. وهكذا، يمكنك الحصول على إرسال الوثائق مباشرة من الجهاز إلى الطابعة بدون أي أسلاك. تمكنك هذه الميزة أيضا لتلقي المستندات الممسوحة ضوئياً مباشرة إلى حساب البريد الإلكتروني أو الجهاز الخاص بك. يمكنك أيضا حفظ ذلك على محركات أقراص التخزين سحابة مثل Dropbox أو مستندات جوجل.

Epson l365
 وصف Epson Photo Printer L365 طابعة صورة عالية الجودة
  • طباعة تدوم لفترات أطول: خزان حبر فائق السعة 
  • طباعة بلا متاعب: خزان حبر مدمج بالكامل     
  • راحة البال: مغطاة بضمان إبسون     
  • طابعة اقتصادية: ست عبوات حبر ألوان كبيرة     
  • أفضل استثمار للمال: انخفاض مذهل لتكلفة الصورة
أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة ابسون Epson L365 
 
 وندوز 10 32 bit
    وندوز 10 64 bit
    وندوز 8.1 32 bit
    وندوز 8.1 64 bit
    وندوز 8 32 bit
    وندوز 8 64 bit
    وندوز 7 32 bit
    وندوز 7 64 bit
    وندوزxp
     وندوز vista
    ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة ُEpson l365

   
 تحميل تعريف طابعة Epson L365  لوندوز 32 بت     حمل من هنا
 تحميل تعريف طابعة Epson L365  لوندوز 64 بت     حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Epson L365 لماكنتوس             حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Epson l365 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence