تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة كانون Canon Pixma MG3220

PIXMA MG3220 اللاسلكية النافثة للحبر صور الكل في واحد يسلم نوعية ممتازة والراحة في حزمة مدمجة. تكنولوجيا وأي فأي المدمج يسمح لك بالطباعة والمسح الضوئي لاسلكياً، من أي مكان تقريبا بسهولة حول المنزل. المدمج باد التوافق يسمح لك بطباعة الحق من الخاص بك أي فون وأي باد وأي بود تاتش لاسلكياً ومع تقريبا لا الإعداد! طباعة الصور الفوتوغرافية بلا حدود، رائع في المنزل حتى "8.5 × 11" الحجم مع دقة ألوان طباعة الحد أقصى من 4800 × 1200 نقطة في البوصة، ناهيك عن الراحة والجودة "غرامة الكنسي" خراطيش الحبر. يمكنك تغيير الخراطيش وإضافة ورقة كل من الجزء الأمامي الطابعة بفضل فاستفرونت.

طباعة المستندات وصفحات ويب مع هش، مسح النص والألوان النابضة بالحياة بينما المدمج في الطباعة المزدوجة تلقائياً يسمح لك بشكل تلقائي الطباعة على كلا وجهي الورقة، ويمكن أن تساعد في الحد من استهلاك الورق بنسبة تصل إلى 50%. الحديث عن الطباعة ويب، من السهل، عبر زيارة الموقع "السابق" يتيح لك جمع والجمع بين عدة صفحات ويب لإنشاء وطباعة التخطيط الخاص بك بسهولة.

البرمجيات بلدي حديقة الصورة يضع كل من ميزات الطباعة الخاصة بك المفضلة لديك، مثل "المتعة في تصفية آثار" مثل الأسماك العين وطمس الخلفية، طباعة الفيلم عالية الدقة الكاملة وأكثر جميعا إلى تطبيق برامج ملائمة واحد. بالإضافة إلى ذلك، يضيف "بي صورة حديقة" الراحة المنظمة صورة رائعة مع طريقة عرض التقويم والتعرف على الوجه. من السهل مع ذكرياتك في مكان واحد لطباعة صور جميلة، بلا حدود لحصة والتمتع. أنها أيضا مدرب الإبداعية الخاصة بك كما يقدم البرنامج القوالب الإبداعية في مختلف مجموعات الألوان وأنماط للمتعة الخاصة بك صور المشاريع. بلدي حديقة الصورة أيضا يتيح لك الوصول إلى "الإبداعية قسط بارك" حيث يمكنك تحميل المشاريع الإبداعية الخالصة والمحتوى.

مع التطبيق سيصدر الكنسي يمكنك أيضا طباعة ومسح ملفات JPG و PDF من متوافق مع أي فون وتطلب الشركة، أي بود تاتش وأجهزة الروبوت. ومما لا شك فيه أن ننظر للشريعة "الطباعة الخاص بك من أيام" التطبيق على ألفيس بوك! يمكنك إنشاء متعة الفن التصويري لطباعة وتقاسمها مع أصدقائك وعائلتك.




أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة كانون Canon Pixma MG3220

وندوز 10 32 بت
وندوز 10 64 بت
وندوز 8.1 32 بت
وندوز 8.1 64 بت
وندوز 8 32 بت
وندوز 8 64 بت
وندوز 7 32 بت
وندوز 7 64 بت
وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة كانون Canon Pixma MG3220

تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوز10 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لوندوزvista حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3220 لماكنتوس حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة كانون Canon Pixma MG3220 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence