تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة كانون canon mg3500

PIXMA MG3500 سلسلة اللاسلكية النافثة للحبر صور الكل في واحد يضع جودة الطباعة ممتازة وراحة رائعة في حزمة مدمجة واحدة. نظام الحبر المختلط يجمع بين صبغ الحبر للألوان الزاهية والحبر الأسود المخضب لنص هش، وحادة. طباعة الصور بدون حدود، رائع في المنزل مع دقة ألوان طباعة الحد أقصى من 4800 × 1200 نقطة في البوصة باستخدام تقنية رأس الطباعة غرامة. ما هو أكثر من ذلك، الطباعة المزدوجة صديقة للبيئة في صناعة السيارات يسمح لك بشكل تلقائي الطباعة على كلا وجهي الورقة، ويمكن أن تساعد في الحد من استهلاك الورق بنسبة تصل إلى 50%.

ميزات PIXMA MG3500 سلسلة أيربرينتم الذي يسمح لك بالطباعة مباشرة من الخاصة بك فون، تطلب الشركة أو أي بود تاتش لاسلكياً، بينما تكنولوجيا لاسلكي مضمن يسمح لك بالطباعة والمسح الضوئي لاسلكياً من أي مكان تقريبا حول المنزل. كما يقدم سلسلة MG3500 السيارات السلطة على الموقع، ميزة مريحة لأن القوى تلقائياً الطابعة عند إرسال الصورة أو المستند المراد طباعتها. طباعة فيلم HD كامل يتحول المفضلة لديك لقطات فيلم HD التقاطها مع الخاص بك Canon EOS SLRs رقمية، PowerShot الكاميرات الرقمية أو كاميرات الفيديو الرقمية [فياكسيا] [في الطباعة جميلة! بالإضافة إلى ذلك، "الوضع هادئ" يتيح لك الطباعة في أي وقت دون القلق بشأن إزعاج حولك. وتغيير الخراطيش أو إضافة ورق مبكرة مع فاستفرونت-أنها فعلت كل من الجزء الأمامي الطابعة.

ثيبيكسما MG3500 سلسلة يأتي مع البرمجيات "بي صورة الحديقة" أن يضع جميع الخاص بك المفضلة لديك ميزات الطباعة، مثل المرشحات الخاصة وطباعة الفيلم عالية الدقة الكاملة، في تطبيق برنامج مناسب واحد. الاحتفال الخاص بك ذكريات حية عن طريق إنشاء طباعة مخصصة من الخاص بك الكنز الدفين من الصور وأشرطة الفيديو. بلدي حديقة الصورة كما يساعدك على تنظيم صورك مع طريقة عرض التقويم والتعرف على الوجه. بالإضافة إلى ذلك، تساعد القوالب الإبداعية في مختلف مجموعات الألوان وأنماط ليلهم المشاريع الصور الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الحصول على "قسط بارك الإبداعية" حيث يمكنك تحميل المشاريع الإبداعية الخالصة والمحتوى.





مواصفات الطابعة

الوظائف : طباعة,نسخ,سكان/مسح ضوئي
نوع الجهاز طابعه الكل فى واحد
سعة درج الورق الاساسي : 100 ورقه
اقصي دقة نسخ : يصل الي 4800*1200 نقطة/بوصة
سرعة الطبع (أحادي): بالتقريب 9.9 صورة/الدقيقة
سرعة الطبع (ألوان): بالتقريب 5.7 صورة/الدقيق

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة كانون Canon MG3500

وندوز 8.1 32 bit
وندوز 8.1 64 bit
وندوز 8 32 bit
وندوز 8 64 bit
وندوز 7 32 bit
وندوز 7 64 bit
وندوزxp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف طابعة Canon MG3500

تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لوندوز8.1 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لوندوز 8 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لوندوز7 حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لوندوزxp حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لوندوزvista حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة Canon MG3500 لماكنتوس حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة كانون canon mg3500 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence