تحميل برامج تشغيل وبرامج مجانية

تحميل تعريف طابعة hp laserjet 1022

الشركات التي تحتاج إلى طابعة موثوقة من شأنه أن يكون جيدا للنظر في طابعات هب لاسرجيت 1022. كطابعة سطح المكتب مستقل، أنها غير مكلفة وسهلة الاستخدام، ولها وقت الطباعة السريع، ومناسبة لمعظم وظائف الطباعة. مع ميزات مثل الحبر الأسود 1200 نقطة في البوصة وسرعة طباعة تسع عشرة صفحة في الدقيقة، وسوف تصبح بسرعة رصيدا لأعمالك الصغيرة، سواء لمستخدم واحد أو كطابعة شبكة مشتركة. وهو يخدم أي من الغرضين بشكل جيد للغاية.

تصميم مبسط لهذه الطابعة مثالية للمكتب نموذجي، وترك مساحة أكبر على مكتبك. يمكن أن تعقد ما يصل إلى 260 ورقة ويحتوي على درج الإخراج ل 150 ورقة، مما يوفر لك من الحاجة إلى إعادة تحميل باستمرار، حتى بالنسبة للتقارير الكبيرة. لديه كل التخطيطات التي تحتاج إليها، من الرسالة والقانونية للطباعة المغلف، وعلى متن قوالب لجميع احتياجات الطباعة المستند الخاص بك. تتصل الطابعة عبر منفذ أوسب عالي السرعة لتشغيل سريع للتشغيل والتشغيل. هذه الطابعة يجعلها مثالية تماما إما طابعة المنزل أو طابعة للمكتب.

هب 1022 هي واحدة من أصغر من نوعه في السوق، مما يجعلها الحل الأمثل للمكاتب حيث الفضاء هو ترف، أو لمكتب كفاءة في المنزل. يطبع بسرعة بما فيه الكفاية لمعظم المستخدمين لتكون قادرة على العمل من حوله، والحصول على ما يكفي القيام به في جلسة واحدة لتكون قادرة على تركه مفتوحا للآخرين لاستخدام، أو لطباعة مهمة واحدة كبيرة في وقت واحد.

HP Laserjet 1022

أنظمة التشغيل المتوافقة بطابعة اتش بي HP Laserjet 1022

وندوز1 .8
وندوز 8
وندوز 7
وندوز xp
وندوز vista
ماكنتوس

تحميل تعريف

لجميع الوندوز 32 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوزxp حمل من هنا

لجميع الوندوز 64 bit

وندوز8.1 و وندوز8 و وندوز 7 حمل من هنا
وندوزvista ,و وندوز حمل من هنا
تحميل تعريف طابعة hp laserjet 1022 Rating: 4.5 Posted by: Jennifer Lawrence